West End Avenue شقة التي صصمها RES4

تم تصميم هذه الشقة الأنيقة والحديثة من أجل البساطة ، وهي مصممة لقطب اللياقة البدنية البارز في مدينة نيويورك. التنظيم المكاني واضح ومفتوح ومرن. تم إخضاع المواد ؛ التفاصيل دقيقة للغاية ، مع عناية لإضفاء صقل متطور. الهندسة المعمارية الداخلية تحوي خلفية مشرقة وواقعية للمفروشات والأعمال الفنية الجريئة للمالك.

Resolution: 4 Architecture

في حين أن المساحات المشتركة وغرف النوم المؤثثة بشكل حيوي معبرة ومبهجة ، تم تصميم الحمامات – وخاصة الحمام الرئيسي – لإثارة الهدوء ، مما يوفر راحة تشبه الحمامات SPA مما يجعلك تنفصل عن صخب نمط حياة مانهاتن.

Resolution: 4 Architecture

ينشغل هذا المشروع في المقام الأول بالاستخدام الفعال للمساحة (وهو أمر بالغ الأهمية لأي مسكن في مانهاتن حيث تجعل الأنماط الحضرية الكثيفة المساحة ثمينة بشكل خاص) ، لا سيما من خلال استخدام الأثاثات المدمجة الشاملة في جميع أنحاء المنزل كتعبيرات معمارية متكاملة مع توفير مساحة تخزين كبيرة في نفس الوقت لعائلة مع طفلين صغيرين.

Resolution: 4 Architecture

تم إجراء حوار بنجاح بين اللوحة الحديثة والأنيقة التي تم تنفيذها أثناء التجديد ، على النقيض من الطابع الصناعي الخام للأعمدة الفولاذية الأصلية للمبنى ، والتي تم إخفاؤها في الأصل خلف الجدران ، لكنها عرضت أثناء التجديد لتصبح عناصر تصميم مميزة ورائعة تقدم نسيجا تاريخيا.

المصدر : Resolution: 4 Architecture

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.