الفوز بمسابقة لتصميم نصب Founders’ بسنغافورة

© Kengo Kuma and Associates, K2LD Architects

تم اختيار تقديم Kengo Kuma & Associates بالتعاون مع K2LD Architects كفائز في مسابقة التصميم المعماري الدولية لنصب المؤسسين التذكاري. اجتذبت المنافسة ، التي انطلقت في يناير 2019 ، استجابة قوية من 193 مشاركة من شركات محلية وأجنبية.

ينشأ مفهوم التصميم من فكرة المسار ، رحلة تتبع إرث القادة المؤسسين لسنغافورة لتكريم الماضي وإلهام الحاضر والمستقبل. يهدف التصميم إلى أن يكون نصبًا تذكاريًا حيًا ، مملوكًا لكل جيل جديد من السنغافوريين ، مع مساحات للاحتفال بالأحداث البارزة والممرات المائلة التي يمكن صعودها ، مع رؤية على أفق و الهيكل العمراني المتغير لسنغافورة .


© Kengo Kuma and Associates, K2LD Architects

أكثر من مبنى فريد ، نتصور حديقة: مكان يتجمع فيه الجميع بالقرب من الطبيعة. يحدد مسار المؤسسين ، باعتباره العمود الفقري المركزي ، الطبوغرافيا الجديدة بمنحدرات تذكارية تنبثق من المناظر الطبيعية.


© Kengo Kuma and Associates, K2LD Architects

تمتد العديد من المسارات والمظلات إلى الحديقة ، مما يخلق رحلة سلسة تدعو الزوار إلى التفكير والتعلم والمشاركة أثناء التجول وسط محيط مورق.


© Kengo Kuma and Associates, K2LD Architects

“النصب التذكاري للمؤسسين ، نوع جديد من النصب التذكارية.” فريق المشروع: ريتا توبا ، تان وي مينغ ، فابيو بيليني ، زانغ ليانغ ، روميو تشانغ ، تاكاهيرو هيراياما ، فيليب تشايس

© Kengo Kuma and Associates، K2LD Architects

المصدر: هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.