تقدم مكتبة ألبيون مجموعة واسعة من الخدمات لمجموعة سكانية متنوعة ، بما في ذلك العديد من المهاجرين الجدد ، في واحدة من مناطق تحسين الأحياء في تورنتو.

بدعوة مبدئية إلى إضافة إلى الفرع الحالي ، الذي لم يكن يلبي احتياجات المجتمع المتنامية ، كشفت مشاورة المجتمع بسرعة أن الإغلاق المقترح لمدة عامين سيؤثر سلبًا على رفاهية المجتمع. واستجابة لذلك ، عملنا مع مكتبة تورونتو العامة لتطوير نهج مختلف. سمح تصميم مكتبة جديدة في ساحة انتظار السيارات المجاورة غير المستغلة بشكل كاف للمنشأة القائمة بالبقاء مفتوحة أثناء البناء.

PERKINS&WILL

عندما تم افتتاح المكتبة الجديدة ، تم هدم المكتبة الحالية وتم إنشاء ساحة حضرية متعددة الأغراض تدعم مساحة الحدث المجتمعي والأسواق ومواقف السيارات في مكانها. المكتبة مستوحاة من تطلعات المجتمع ، تقع داخل حديقة محاطة بسور من الطين متعددة الألوان وتتخللها ساحات خضراء تضفي الضوء والطبيعة على عمقها.

Albion Library Aerial Photogralhy

تم تصميمها وفقًا لمعايير Tier 1 Toronto Green ، وتعتبر مبادئ الاستدامة المبتكرة والتقنيات المتقدمة جزءًا لا يتجزأ من التصميم وتنعكس في جميع جوانب الأماكن العامة الداخلية والخارجية. تشمل ميزات التصميم المستدام عالي المستوى مجموعة الخلايا الضوئية على السطح ، والسقف الأخضر المنحدر ، وحصاد ضوء النهار واختيار المواد الصحية.

اقرأ المزيد هنا