تم دمج الجزء الخارجي الأبيض بشكل طبيعي مع الأفق الأزرق ومسار الغابات الخضراء ، ويقع المتجر الرئيسي لـ Lafon Trading على طريق Renai.

للرد على صورة الماء ، يعكس الجدار الزجاجي الفائق النقاء على شكل حرف U الضوء اللامع والظل في الهواء الطلق ، مما يجذب المارة.

في مساحة المتجر الرئيسي ، يتم ابعاد عداد الاستقبال في الطابق الأول عن قصد لترك مساحة للمحادثة بين العملاء وتركيبات الحمامات المعروضة. وبأي سرعة ومن أي مسافة ، يمكن للزوار التحديق بحرية في مشهد الفضاء. أما بالنسبة للتصميم الداخلي ، فنحن نعتقد أن هناك قصة جميلة وراء كل علامة تجارية للحمامات هناك. في وصف القصة ، يأملون في تحويل الحقل إلى مشهد قصة للعلامة التجارية.

من خلال اختلافات الطبقات والارتفاع بين الجدران والحجم والافتراضية ، يمنحون كل عمل أفضل فرصة للتعبير عن نفسه. يعمل التصميم التقليدي للقوس من الهندسة المعمارية الأوروبية كصورة مدخل لكل علامة تجارية.

سطح الجدار الرخامي والجدار الخشبي هما الفواصل بين القصص ، مما يرمز إلى أسلوب العرض الفريد لكل ماركة بوتيك أوروبية للحمامات. مع ترتيب التدفق السلس والاتصال ، يمكن للعملاء تخيل الوضع المثالي للمنزل في مساحة مستقلة والاستمتاع بمتعة السفر عبر مساحات مختلفة ، وجلب معامرة جديدة تمامًا إلى المنزل.

للمزيد من الصور و المعلومات من المصدر.