Baumraum العيش على شجرة عالم آخر مع

شركة WeberHaus في Rheinau-Linx ، بادن ، بالقرب من الحدود الفرنسية بالقرب من ستراسبورغ ، تشارك بنجاح في بناء المنازل. ومع ذلك ، فإن الحرفيين في هذه الشركة القديمة لم يبنوا بعد بيتًا للشجر.

مع هذا المشروع الطموح ، لم يكن مؤسس الشركة هانز ويبر يريد فقط أن يضيف نقطة جذب أخرى إلى حديقة الحياة والعيش والمغامرة المملوكة للشركة ، بل أيضًا يحقق حلمًا شخصيًا مدى الحياة. منذ البداية ، كانت إدارة الشركة ترى أن بيت الشجرة الجديد يجب أن يكون على الطراز الحديث. على الرغم من ذلك ، عندما تم تقديم التصميم ، فوجئ العملاء لأن بيت الشجرة هذا لم يكن كما كانوا يتخيلون. ومع ذلك ، تمكن الشكل المستقبلي للمفهوم من إقناع صناع القرار الموجهين نحو الابتكار في WeberHaus. بمجرد أن استجاب التصميم لاستجابة إيجابية ، تم فحص مدى ملاءمة موقعين داخل منتزه World of Living. كما تم وضع الاعتبارات المتعلقة بتصميم الحديقة وخبرة الشجرة في التقييم ، بحيث تم في النهاية اختيار واحد من اثنين من أشجار البلوط.

baumraum.de / ALASDAIR JARDINE

استند بناء بيت الشجرة إلى تصميم من بومروم وتم إجراؤه بتوجيه من خبير حرفي ومدرب في ورشة المتدرب الخاصة بالشركة. يعتمد النظام الثابت لدار الشجرة إلى حد كبير على عنصرين: بيت الشجرة على شكل بيضاوي الشكل لا يقع في البلوط نفسه ، ولكن على سبعة دعامات بزاوية ومخروطية الشكل مصنوعة من الصنوبر السيبيري. يتم دعم الدعامات إلى بيت الشجرة والأساس الخرساني وتقف عند زوايا مختلفة لبعضها البعض. النظام المستخدم لترتيب الدعامات لا يظهر على الفور للمراقب.

baumraum.de / ALASDAIR JARDINE

خلال مرحلة التصميم ، تمت محاكاة عدد من متغيرات الإطار باستخدام النماذج ثم تم تحسينها بمساعدة نظام كمبيوتر معقد. على عكس منزل الشجرة نفسه ، تستعد الشجرة لأحمال الشرفة والسلالم. من الشرفة ، يؤدي المنصة إلى أعلى بيت الشجرة. ولم يُترك أي شيء للصدفة فيما يتعلق بمرونة البلوط: فحص جهاز مسح صحة البلوط واختبر مرونتها باستخدام طرق محاكاة حديثة لضمان أن بيت الشجرة يقف بثبات وأمان ، حتى أثناء العواصف الشديدة.

.المزيد على موقع المصمم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.