عن الموقع

هيثم زعموش

مهندس معماري. خبرة في مجال المبيعات. مهتم بالوعي و التنمية الذاتية. شغفي انشاء المواقع و التصميم الإبداعي.[email protected]

141 592 796 213+

نحب تقاسم المعلومات معك. نسعى الى سعادتك و استفادتك في مختلف المجالات.

مرحبا. أنا هيثم. مهندس معماري. في مرحلة ما ، قررت اجتياز تجربة جديدة في مجال المبيعات. لأنني كنت حقا أريد تقديم خدمات و تسهيل الحلول للمحترفين في مجال البناء والتصميم و في نفس الوقت أردت القاء قريبا من مجالي.

منذ أيام الثانوية ، كنت مهتمًا بانشاء المواقع. حقيقة ، أنا حقا أحب ذلك. ابتداءً من أيام الجامعة ، وقبل التخرج على وجه التحديد ، أصبحت مهتمًا بمجال التنمية البشرية والتنمية الذاتية. إنه لمن دواعي سروري أن أتعلم من الأشخاص الذين تمكنوا من تحقيق الكثير وتغيير حياة الآخرين أيضا.

منذ عام 2017 ، تعمقت قليلاً في مجال الوعي. اكتشفت عالماً جديداً بالكامل. وفهمت بعض الأشياء الأساسية في الحياة.

جاءتني الفكرة التالية: ماذا لو جمعت كل هذه التجارب والهوايات والشغف في مكان واحد! المساعدة في التصميم ، والتعاون مع الشركات لبيع منتجاتها ، وتقديم خدمات استشارية وفي نفس الوقت مساعدة الآخرين على تطوير أنفسهم في مختلف مجالات الحياة.

أنت هنا لتستفيد. نحن جميعا فائزين. إذا كنت تريد أن تكون شريكا ، مرحبا بك. شكرا وممتن لوجودك. يمكننا دائمًا التعلم من بعضنا البعض. مرحبا ، مهما كنت. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت.

نسعى الى التطوير المستمر لأعمالنا

الهندسة و التصميم

الوعي و التنمية الذاتية

المعرفة و العلوم

التعليم و المحتوى التفاعلي

خبرات صاحب الموقع

خبرة منذ 2011

في مجال الهندسة المعمارية مع عدة مكاتب دراسات و شركات بناء. ثم ابتداء من 2015 في مجال المبيعات.

مكلف بالمبيعات على مستوى الشرق الجزائري
(2019 – 2020)
مع شركة FOMATRAP و ذلك في مجال بيع الآليات الخاصة بالبناء و الأشغال العمومية لصالح ماركة هايدروماك العالمية.

مكلف بالمبيعات على مستوى الشرق الجزائري
(2015 – 2019)
مع مؤسسة أم أف جي التابعة لمجمع سيفيتال أكبر مجموعة اقتصادية خاصة في الجزائر. في مجال الزجاج المحول الخاص بالمباني و الواجهات.